EdApp by SafetyCulture

أفضل 15 برنامجًا للتدريب على المبيعات لشركتك

Published

December 9, 2021

Author

Mathieu

Share

Sign up image

Start training your teams today

Sign up free
formación en ventas

بصفتك قائد مبيعات ، فإن أولويتك هي الاستثمار في مهارات وإمكانات فريقك والتي ستؤدي إلى إبرام المزيد من الصفقات. للقيام بذلك ، تحتاج إلى برنامج تدريب على المبيعات ومنصة تعليمية للمبيعات من شأنها إشراك مندوبي المبيعات بشكل فعال ومساعدتهم على الاحتفاظ بالرسائل الرئيسية دون قصف فريقك بالكثير من معلومات التدريب في وقت واحد.

بدون برنامج تدريبي جذاب على المبيعات ، لن يشارك مندوبو المبيعات بشكل كامل في مبادراتك التدريبية – سيظل الأداء راكدًا ولن يضاعفوا إمكاناتهم بالكامل. لإرشادك في تحديد أدوات ومنصات التدريب المناسبة ، قمنا بإدراج أفضل 10 برامج تدريب على المبيعات لشركتك والتي ستساعدك على إلهام أداء أفضل لفريقك وتحقيق المزيد من الإيرادات للأعمال.

1. SC Training (formerly EdApp)

SC Training (formerly EdApp) عبارة عن منصة تدريب مجانية على الهاتف المحمول حائزة على جوائز ، توفر ميزات مبتكرة مصممة لتعزيز الاحتفاظ بالمعرفة ، وزيادة المشاركة ، وضمان ارتفاع معدل إكمال الدورة بين فريقك. يفخر نظام إدارة التعلم (LMS) بوظيفة التعلم المصغر التي تحول مواد التدريب على المبيعات إلى أجزاء من الدروس التفاعلية صغيرة الحجم ، مما يجعل تقنيات المبيعات والرسائل الرئيسية أسهل في الفهم لفريقك. بصفتك نظام إدارة التعلم المتنقل أولاً ، يتم منح فريقك المرونة في إكمال الدورات التدريبية في بضع دقائق فقط على راحتهم.

Best Sales Training Programs For Your Company - SC Training (formerly EdApp) Microlearning

إذا كنت تبدأ من الصفر ، فإن SC Training (formerly EdApp) يوفر مكتبة دورات مجانية قابلة للتحرير حيث يمكنك الوصول إلى الدورات التدريبية المعدة مسبقًا وتخصيصها ، والتي صممها قادة الفكر وخبراء الصناعة الرائدون. يمكنك أيضًا تطبيق خبرتك الخاصة على تقنيات المبيعات وأفضل الممارسات الخاصة بعملك من خلال إنشاء دورات تدريبية في مجال الأعمال باستخدام أداة التأليف المدمجة في SC Training (formerly EdApp).

Best Sales Training Programs For Your Company - SC Training (formerly EdApp) Course Library

تتيح لك ميزات LMS الأخرى مثل قوائم المتصدرين والجوائز الحقيقية والتلاعب – التي ثبت أنها تحفز المتعلمين وتزيد من الاحتفاظ بهم – الاستفادة من الطبيعة التنافسية لمندوبي المبيعات لديك لزيادة مشاركتهم. مع حلول SC Training (formerly EdApp) التعليمية ، يصبح برنامج التدريب على المبيعات الخاص بك والذي يمكن لفريقك اعتباره مهمة عمل عادية أخرى نشاطًا ممتعًا.

Best Sales Training Programs For Your Company with Gamification

لبدء تدريب الموظفين ، يمكنك استيراد الدورة التدريبية “إغلاق صفقة” الخاصة بـ SC Training (formerly EdApp) وتحريرها ونشرها ببضع نقرات فقط. كبرنامج تدريبي على المبيعات من 3 أجزاء ، فإنه يتعمق في الاستراتيجيات الحديثة للإغلاق ، والعلاقات مع أصحاب المصلحة ، وكيفية إبرام صفقة خلال Covid-19.

سمات:

مجانا

SC Training (formerly EdApp) هو نظام LMS مجاني يحتوي – في المتوسط – على معدل إتمام الدورة بنسبة 80٪. تعرف على المزيد حول كيفية استخدام SC Training (formerly EdApp) لإنشاء أفضل برنامج تدريب على المبيعات لفريقك من خلال الاشتراك مجانًا!

2. ديل كارنيجي

ديل كارنيجي هو مزود محترف لحلول تطوير المبيعات والتدريب يتبع برنامجه التدريبي نهجًا مدروسًا يتضمن 5 مكونات رئيسية في إنشاء برامج التدريب: المدخلات ، والوعي ، والخبرة ، والاستدامة ، والمخرجات. تخلق هذه المنهجية مسارًا تعليميًا مستمرًا للمتعلمين يدعم تنمية المهارات وتحسين السلوك والتحول العاطفي الذي من شأنه تمكين مندوبي المبيعات خلال عملية البيع. يتم تقديم البرامج التدريبية من خلال دورات تدريبية شخصية ومباشرة عبر الإنترنت.

سمات:

Best Sales Training Programs For Your Company - Carnegie

التكلفة: الاشتراك المجاني المدفوع يبدأ من 1،995 دولارًا أمريكيًا لكل مشارك شخصيًا و 1،795 دولارًا أمريكيًا للتدريب المباشر على المبيعات عبر الإنترنت

3. مجموعة راين

مجموعة RAIN هي شركة تدريب على المبيعات تقدم مجموعة من برامج تدريب المبيعات التي تغطي كل جزء من عملية البيع. إنهم يقدمون برامج تدريبية من خلال برنامج التعلم المدمج الذي يشتمل على تخصيص الأدوات والتعزيز القوي والتدريب. تم تصميم برامج التدريب الخاصة بهم لقيادة التغيير السلوكي في البيع ، وليس فقط بناء المهارات بين مندوبي المبيعات لدفع تحسين الأداء.

Best Sales Training Programs For Your Company - Rain Group

سمات:

التكلفة: 299 دولارًا أمريكيًا للتدريب على المبيعات عبر الإنترنت

4. برنامج VirtualSpeech

VirtualSpeech عبارة عن منصة تدريب على المهارات اللينة للواقع الافتراضي (VR) تهدف إلى تحسين مهارات الاتصال من خلال الجمع بين التعلم الإلكتروني والمهارات اللينة باستخدام محاكاة واقعية من خلال VR و AI. تمكّنك سيناريوهات التدريب الواقعية الغامرة من تطوير مهارات فريقك مثل الخطابة والترويج للمبيعات.

Best Sales Training Programs For Your Company - Virtual Speech

سمات:

التكلفة: 75 دولارًا – 280 دولارًا أمريكيًا (تعتمد نظارات الواقع الافتراضي على الدورة التدريبية).

5. أداء مبيعات ريتشاردسون

Richardson Sales Performance هي شركة عالمية رائدة في التدريب على المبيعات وتحسين الأداء. تقدم شركة التدريب على أداء المبيعات هذه مزيجًا من جلسات التدريب المتزامنة وغير المتزامنة عبر الإنترنت التي يقودها مدرب شخصيًا. يتم تخصيص كل برنامج تدريب على المبيعات بناءً على مرحلة المبيعات وتعقيد عملية البيع ويقدم مهارات وسلوكيات البيع الهامة لفريقك والتي ستمكنهم من زيادة إيرادات الأعمال وتقليل مدة دورة المبيعات.

Best Sales Training Programs For Your Company - Performance

سمات:

التكلفة: يختلف السعر عند الطلب

6. معهد التعلم السريع

Rapid Learning Institute هي شركة تدريب عبر الإنترنت ، تقدم تدريبًا على المبيعات والقيادة من خلال حل تعليمي مدمج يجمع بين مقاطع فيديو للتدريب الجزئي والتدريب الافتراضي. برامجهم التدريبية لقادة المبيعات تزودهم بالمنهجية والأدوات الصحيحة لجلسات التدريب. كما أنها توفر برامج تدريبية لمندوبي المبيعات لديك مصممة لإحداث “تحول في العقلية” ، مما يؤدي إلى تغيير سلوكي مستدام. من أجل راحتك ، يمكن ترخيص وحدات التعلم على نظام إدارة التعلم الخاص بمؤسستك إذا كنت تستخدم واحدًا!

Best Sales Training Programs For Your Company - Rapid Learning institute

سمات:

التكلفة: السعر عند الطلب

7. مبيعات هاكر

Sales Hacker هي عبارة عن منصة توفر تدريب مبيعات B2B من خلال الدورات والأحداث عبر الإنترنت. يستضيفون ندوات مجانية عبر الإنترنت لممثلي المبيعات ومديريهم كل أسبوع. كما أنها توفر دورات تدريبية مجانية ، بالإضافة إلى دورات مدفوعة بشكل فردي من الشركات الشريكة. ستساعد خدمة التدريب والتدريب على المبيعات الكاملة الخاصة بهم مندوبي المبيعات لديك على تحسين مهاراتهم وتحسين عملية مبيعاتهم لزيادة الإيرادات.

سمات:

Best Sales Training Programs For Your Company - Sales Hacker

التكلفة: مجاني ، يختلف السعر في الدورات التي يرعاها الشركاء

8. مجموعة ميلر هايمان

مجموعة Miller Heiman Group هي شركة تدريب وتدريب مهنية تقدم تدريبًا شاملاً وتكنولوجيا استشارية وأبحاثًا باستخدام منهجية توفر لفريقك مخططًا لتحسين المبيعات وأنظمة الخدمة. بمجرد إنشاء إطار العمل ، يتم تعزيز التعلم والتطبيق من خلال التدريب على المهارات الذي سيزود مندوبي المبيعات ببيئة المبيعات التنافسية.

Best Sales Training Programs For Your Company - Miller Heiman Group

سمات:

التكلفة: السعر عند الطلب

9. السرعة الجديدة

New Velocity هي عبارة عن منصة تدريب عبر الإنترنت تستفيد من مزايا التعلم المصغر من خلال دورات فيديو تفاعلية وعالية الجودة. من خلال برنامج الاستدامة المميز الخاص بهم ، يقدمون برامج تدريبية عبر الإنترنت وفي الموقع تغطي أفضل الممارسات والتقنيات القابلة للتكرار لمساعدتك على تحويل عملك ، وتوجيه فريق المبيعات الخاص بك في اكتشاف فرص جديدة ، وتمكينهم من الوصول إلى أهداف مبيعاتهم.

Best Sales Training Programs For Your Company - Velocity

سمات:

التكلفة: السعر عند الطلب

10. أداء مبيعات IMPAX

IMPAX Sales Performance هي شركة تدريب متخصصة في تحسين أداء المبيعات لمنظمات B2B. إنهم يقدمون مجموعة واسعة من التدريب من خلال ورش العمل في الموقع والندوات العامة والدورات عبر الإنترنت والحلول الاستشارية لمساعدة أداء مبيعاتك على تحقيق ربح أعلى.

Best Sales Training Programs For Your Company - Sales Performance

سمات:

التكلفة: 2،295 دولارًا أمريكيًا للفرد في ورشة عمل افتراضية عامة

11. مبيعات هاكر

Sales Hacker هو مجتمع مجاني حيث ستجد المئات من موارد التعلم التي يمكنك استخدامها لرفع مستوى قوة المبيعات الخاصة بك لتصبح واحدًا في المائة في هذا المشهد التنافسي. من المدونات إلى البودكاست ، وحتى الندوات عبر الإنترنت والمؤتمرات ، تحتوي منصة التعلم هذه على كل شيء. تغطي موضوعات المبيعات التي يناقشونها عادةً مقدمة المبيعات والوظائف والتقنيات والاستراتيجيات ، بالإضافة إلى بعض الأدوات التي يمكن لفريقك استخدامها للتعلم والنمو وحل التحديات الفريدة التي من المحتمل أن يواجهوها. للحفاظ على اتصالات قريبة من نظير إلى نظير ، قامت أيضًا ببناء منتدى مناقشة عبر الإنترنت حيث يمكن لأي شخص طرح سؤال وبدء مناقشة ومشاركة خبراتهم.

بالتأكيد ، تحتوي هذه المنصة على مجموعة واسعة من مصادر التعلم المتاحة. ومع ذلك ، فإنه يميل أيضًا إلى أن يكون مربكًا بعض الشيء ، خاصةً إذا لم يتم توجيه فرقك جيدًا في موضوعات التدريب التي يجب عليهم التركيز عليها. قد يربكهم أيضًا لأن معظم المواد التعليمية المقدمة هنا عالمية لجميع أنواع القوى العاملة في المبيعات.

12. فيوتشر ليرن

تلقت FutureLearn باستمرار مستويات عالية من المشاركة من مندوبي المبيعات الذين يبحثون عن منصة تدريب مع دورات وبرامج عالية الجودة عبر الإنترنت يمكنها تطوير مهاراتهم في البيع ومساعدتهم على كسب المزيد من الصفقات. أثبتت دورات المبيعات الخاصة بهم أنها فعالة وذات مصداقية ، حيث يتم تجميعها في الغالب من قبل المؤسسات التعليمية الرائدة وخبراء الصناعة في جميع أنحاء العالم. من بين أفضل دورات المبيعات الخاصة بهم ، إشراك العملاء في المبيعات ، ماجستير التسويق الرقمي ، فهم بيان الربح والخسارة ، والمزيد.

يدعم FutureLearn التعلم غير المتزامن أو التعلم الذاتي ، مما يعني أنه يمكن للمتعلمين إكمال دورات المبيعات الخاصة بهم بالسرعة أو ببطء كما يحلو لهم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنهم أيضًا التفاعل مباشرة مع المتعلمين الآخرين أو الانضمام إلى التحويل من خلال الإعجاب بتعليقاتهم أو الرد عليها ، مما يؤدي إلى التعلم والتعاون من نظير إلى نظير.

13. تدريب مبيعات MTD

يعد MTD Sales Training أيضًا مكانًا رائعًا لتعلم تقنيات التدريب على المبيعات عالية الجودة والمؤثرة التي ستساعد في تحقيق نتائج أعمال أفضل. منذ عام 2001 ، ساعد هذا الفريق بالفعل أكثر من 9000 مؤسسة من مختلف القطاعات ، مما يؤكد كفاءة وفعالية حلول التدريب على المبيعات. يشمل تخصصهم دورات مهارات البيع عبر الإنترنت ، وندوات عبر الإنترنت للتدريب على المبيعات الافتراضية ، وحلول التعلم الإلكتروني ، والتي يمكنك أنت وأفرادك الالتحاق بها في أي مكان ، سواء كان ذلك في المكتب أو في المنزل. كما أنهم يستضيفون برامج تدريب المبيعات عبر الإنترنت التي عادة ما تكون ذات طبيعة معيارية وتستمر بضعة أشهر.

ليس لديهم أداة تأليف لمساعدتك في إنشاء تدريب وتدريب مخصصين للمبيعات ، لكن لديهم فريقًا يمكنه مساعدتك في تصميم البرنامج المثالي بناءً على متطلباتك.

14. MindTickle

يركز MindTickle بشكل أساسي على تزويد مديري التدريب على المبيعات بمساحة سهلة الاستخدام حيث يمكنهم بسلاسة على متن الطائرة وتتبع موظفيهم الجدد ، بالإضافة إلى تدريب وإدارة فريق المبيعات الحالي. هنا ، أنت مجهز بأدوات التدريب المناسبة ونماذج التقييم التي يمكن أن تساعدك على التواصل والمشاركة بفعالية مع القوى العاملة لديك وسد الفجوات في معارفهم ومهاراتهم وتنفيذهم الميداني لتحقيق حصة أعلى. يمكنك تحسين مهارات البيع والاتصال لديهم من خلال التدريب عبر الإنترنت ، أو لعب الأدوار الافتراضية ، أو سيناريوهات المبيعات المحاكاة ، أو حتى التعليقات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي ، مع التأكد من أنهم ماهرون تمامًا ومطلعون على أي موقف مبيعات.

إذا لم يكن لديك موارد كافية في متناول اليد ، فيمكنك أيضًا بدء تدريب المبيعات الخاص بك باستخدام مجموعات البدء السريع القابلة للتنزيل. يقدمون أدلة إرشادية حول الاتصالات الميدانية ، والتدريب عن بعد ، وإعداد المبيعات ، وبدء المبيعات الافتراضية.

15. عمل بيع

يمكن أن يساعد البيع الإجرائي في التغلب على ثقافة المبيعات الضعيفة من خلال دوراته التدريبية للمبيعات الذاتية عبر الإنترنت ، والتي تركز في الغالب على تحسين العوامل الثلاثة الأكثر أهمية التي تشكل فريق مبيعات ناجحًا: معرفة المنتج ، وتقنيات البيع ، والعقلية التنافسية. في هذا النظام الأساسي ، يتم التعلم من خلال سلسلة من أمثلة الفيديو ووحدات التعليم الإلكتروني والكتب والاختبارات التفاعلية وتقييمات الشهادات. تم تصميم معظم هذه المواد التدريبية أيضًا بهيكل مفتوح حصري ، حيث يمكنك إضافة مواقف البيع الفريدة والمنتجات والإعدادات المخصصة. إذا لزم الأمر ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم بشأن العلامة التجارية المشتركة لدوراتهم التدريبية عبر الإنترنت لتناسب أهداف شركتك.

نصائح مفيدة أخرى

ربما تكون قد قيمت بالفعل تركيز التدريب المنتظم وتطوير فريقك. لكن التخطيط لا يتوقف عند هذا الحد. تحتاج أيضًا إلى تحديد نوع البرنامج التدريبي المناسب لظروفهم. فيما يلي بعض العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اتخاذ قرار بشأن برامج التدريب على المبيعات التي تناسب مؤسستك بشكل أفضل:

قوائم الدورات المجانية الأخرى أفضل 10 برامج تدريبية متنوعة 10 دورات تدريبية للشركات 10 دورات تدريبية حول الامتثال لـ hipaa 10 دورات تدريبية في إدارة المرافق 10 دورات تدريبية حول السلامة المكتبية

Author

Mathieu

Privacy|Terms & Conditions|Security| © SC Training 2024