EdApp by SafetyCulture

12 أداة تدريب هجين

Published

September 14, 2022

Author

Share

Hybrid Training Tools

تساعد أدوات التدريب المختلط في تسهيل تنفيذ كل من التعلم التقليدي والتعلم عبر الإنترنت بالميزات التي توفرها. بينما يقال إن التعلم الهجين يعزز الإنتاجية نظرًا لطبيعته المرنة ، قد يكون من الصعب تحقيق مزيج صحي نظرًا لأنماط التسليم ذهابًا وإيابًا. لمساعدتك على النجاح في أهداف التدريب الخاصة بك ، قمنا بتجميع 10 أدوات تدريب مختلطة لجعل استراتيجية التعلم الخاصة بك ذات مغزى وفعالة.

أداة التدريب الهجين # 1 – SC Training (formerly EdApp)

SC Training (formerly EdApp) هو حل تعليمي شامل مصمم لتحسين نتائج التعلم للتدريب المختلط من خلال الميزات المتنوعة التي يقدمها. سيكون لديك حق الوصول إلى مجموعة واسعة من الدورات التدريبية القابلة للتحرير مع عناصر التحفيز التي يمكنك استخدامها لنقل المعرفة وتعزيز المفاهيم. كما أنه يستخدم ميزات أخرى مثل مقاطع الفيديو والاختبارات والاستطلاعات للحفاظ على تفاعل المتعلمين لديك. كأداة تدريب مختلطة ، تعمل بسلاسة مع منصات مؤتمرات الفيديو المفضلة لديك وحلول التعلم من خلال ميزة Virtual Classroom لإعطاء أقرب محاكاة للتفاعل الشخصي في أي وقت وفي أي مكان.

Hybrid Training Tool - SC Training (formerly EdApp)

نظرًا لأن SC Training (formerly EdApp) هو أول نظام ومنصة لإدارة التعلم على الأجهزة المحمولة ، فلا داعي للقلق بشأن تقييد الموظفين في مكاتبهم لمجرد إكمال تدريبهم. يمكن الوصول إليها من أي جهاز ، بغض النظر عن حجم الشاشة ، ولها تصميم سريع الاستجابة لضمان حصول جميع المتعلمين على نفس التجربة التفاعلية. SC Training (formerly EdApp) متوافق أيضًا مع SCORM ، مما يسمح لك بتحميل المناهج التعليمية المتوافقة مع SCORM على النظام الأساسي LMS هذا.

مجانا

دلائل الميزات:

اشترك مجانًا وابدأ في استخدام أداة التدريب الهجين الأكثر فعالية اليوم!

أداة التدريب الهجين # 2 – كاهوت!

كاهوت! هي أداة تدريب مختلطة يمكنك استخدامها لتلعب اختباراتك وتقييماتك ، بالإضافة إلى تقديم مفاهيم جديدة لموظفيك. تسمى الاختبارات القصيرة “kahoots” ، والتي يمكن الوصول إليها عبر متصفح الويب أو تطبيق الهاتف المحمول. يمكن تقديمها على شاشة مشتركة والرد عليها من قبل مجموعة من “اللاعبين” جميعهم في نفس الوقت. بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا ترتيبها كتحدي ذاتي يجب أن يكمله فريقك بشكل غير متزامن من خلال التدريب عبر الإنترنت. كما يوفر التقارير والتحليلات بحيث يمكن رصد الفجوات المعرفية وتقديم الملاحظات لتجربة تدريب أكثر شمولية.

Hybrid Training Tool - Kahoot!

التكلفة: تبدأ من 10 دولارات أمريكية / مضيف / شهر

دلائل الميزات:

أداة التدريب الهجين # 3 – Yarno

Yarno هي أداة تدريب هجينة تضع الهاتف المحمول في الاعتبار ، وهي مصممة لتدريب موظفيك بشكل فعال أينما كانوا. إنه يتميز بمكتبة تعليمية حيث يمكن لفرق التدريب والمتعلمين تخزين كل محتوى التدريب الخاص بك لسهولة الوصول إليه. كما أن لديها ميزة مثيرة للاهتمام تسمى حملات التضمين حيث يمكن طرح الاختبارات السريعة خلال فترة معينة وإكمالها يوميًا للتحقق من تعلم الموظف. تعتبر Yarno فريدة من نوعها نظرًا لكيفية تقديم التعلم والتدريب المتنقلين ، وذلك من خلال طرح الأسئلة حتى يتمكن المتعلمون من التوصل إلى إجابات تعزز استرجاع المعلومات. ثم يتبعها تفسيرات حيث يمكنهم تلقي التعليقات من إجاباتهم. يمكن لفريق Yarno أيضًا العمل معك لإنشاء مقاطع فيديو مخصصة لرفع مستوى كفاءة موظفيك.

Hybrid Training Tool - Yarno

التكلفة: متوفرة عند الطلب

دلائل الميزات:

أداة التدريب الهجين # 4 – البراهين

ProProfs هو برنامج LMS يمكنك استخدامه لتبسيط عملية إنشاء التدريب. يمكنك استيراد محتوى من LMS أخرى ، أو تخصيص دورات ProProfs الجاهزة للاستخدام ، أو إنشاء دورات تدريبية جديدة بسهولة عبر الإنترنت. يمكن أيضًا إدارة المتدربين من خلال ميزة الفصل الدراسي الافتراضي حيث يمكنهم بعد ذلك تسجيل أنفسهم في الدورات التي يحتاجون إليها. تستخدم منتديات المناقشة أيضًا لتطوير بيئة تعلم تعاونية. لاكتساب نظرة ثاقبة حول تقدم المتعلم ، ومشاركة المتعلم ، والمشاركة في الدورة التدريبية ، ومعدلات الإكمال ، توفر ProProfs تقارير وتحليلات مفصلة يمكنك مشاركتها وتصديرها عند الحاجة.

Hybrid Training Tool - ProProfs

التكلفة: تبدأ من 40 دولارًا أمريكيًا في الشهر الميزات الرئيسية:

أداة التدريب الهجين # 5 – Blackboard

هناك أداة تدريب هجينة أخرى يمكنك وضعها في الاعتبار وهي Blackboard وهي مجهزة بمجموعة قوية من أدوات وحلول التدريس التي تحدث ثورة في التدريس والتعلم عبر الإنترنت. هنا ، يمكنك إنشاء دورات تعليم إلكتروني عبر الإنترنت ، وتنظيم المهام ، وحتى مراقبة تقدم المتعلمين. يمكنك أيضًا استضافة تدريب افتراضي والتواصل مع المتعلمين في الوقت الفعلي باستخدام حل الفصل الدراسي الافتراضي. ولكن على عكس معظم برامج مؤتمرات الفيديو ، فهي أكثر من مجرد فصل دراسي مباشر. كما يوفر ألواح الكتابة التفاعلية وإشعارات رفع اليد والمجموعات الفرعية وميزات الدردشة ، مما يجعل التعاون بين فرقك أكثر متعة وإثارة.

Hybrid Training Tool - Blackboard

التكلفة: متوفرة عند الطلب

دلائل الميزات:

أداة التدريب الهجين # 6 – التلفيف

Gyrus هو نظام LMS قائم على السحابة مصمم بميزات بديهية تعتمد على الذكاء الاصطناعي تساعدك على تحقيق أهداف تدريب وتطوير عالمية لموظفيك. يعمل LMS كأداة تدريب مختلطة من خلال السماح لك بتطوير مواد تدريبية يتم تسليمها من خلال تنسيقات رقمية متنوعة. يتضمن ذلك مقاطع فيديو للتعليم الإلكتروني وندوات عبر الإنترنت ومستندات وفصول دراسية افتراضية ، مما يوفر الدعم في أنشطة التدريب والتأهيل التقليدية ، فضلاً عن إمكانية الوصول في أي وقت وفي أي مكان عبر أي جهاز. تم تحسين ميزات التعلم الذكي لبناء أدوات وبرامج تعليمية مخصصة لمجموعات مختلفة من الموظفين ، ويصبح تبسيط الامتثال التنظيمي أسهل لمديري التدريب.

Hybrid Training Tool - Gyrus

التكلفة: تبدأ من 300 دولار أمريكي

دلائل الميزات:

أداة التدريب الهجين # 7 – المتعلم المتنقل

Learner Mobile هو نظام LMS محمول مصمم للمتعلمين المعاصرين ، والذي يناسب نموذج التدريب الهجين تمامًا. باستخدام أداة التأليف المدمجة ، يمكنك بسهولة إنشاء الدورات التدريبية وتحديث المحتوى متى احتجت إليها. من خلال الخوارزميات التنبؤية ، سيتمكن المتعلمون من الوصول إلى برامج التدريب الشخصية وسيتم توجيههم إلى التدريب المناسب لهم. يوفر Learner Mobile بيانات في الوقت الفعلي حول مقاييس مختلفة لقياس التعلم حتى لا تخطئ أبدًا في أداء كل فرد.

Hybrid Training Tool - Learner Mobile

التكلفة: متوفرة عند الطلب

دلائل الميزات:

أداة التدريب الهجين # 8 – Google Classroom

اكتسب Google Classroom شعبية بين العديد من المدارس والمؤسسات التي تحاول الوصول إلى المتعلمين عن بُعد. من خلال هذه الأداة ، يمكن للمدربين إنشاء “فصل دراسي” حيث سيتمكن الموظفون من المشاركة في دورات تدريبية مختلفة والوصول إلى المحاضرات المخصصة لهم. بمساعدة الموارد والأدوات التي أنشأتها Google أيضًا ، يمكنك تعيين مشاريع إبداعية مختلفة وتعلم عملي للحفاظ على مشاركتهم. كما يسمح أيضًا بالتكامل بين البرامج مع تطبيقات الطرف الثالث الأخرى ، مثل Bakpax و BookWidgets ، مما يجعل مشاركة الملفات والمستندات أمرًا سلسًا. نظرًا لأنه تم إنشاؤه بواسطة Google ، فهذا يعني أنه يمكن استخدامه بسهولة مع Google Meet و Google Docs وما شابه للحصول على تجربة أكثر بساطة. في حين أن هذا مجاني ، إلا أنه يفتقر إلى الأجراس والصفارات التي تأتي مع الأدوات الأخرى التي تسمح بمزيد من التخصيص لجعله جذابًا بصريًا لتدريب الشركات.

Hybrid Training Tool - Google Classroom

مجانا

دلائل الميزات:

أداة التدريب الهجين # 9 – Flipgrid

يعتمد الجزء الأكبر من الجلسات التدريبية عادة على حديث المعلم. ولكن مع Flipgrid ، يتم استخدام مقاطع الفيديو والمواد التعليمية الأخرى لتعزيز المناقشات الهادفة لإشراك المتعلمين في المشاركة. كل ما عليك فعله هو إنشاء مجموعة ، وتعيين موضوع ، ودعوة الطلاب للانضمام. يمكن للمتعلمين بعد ذلك تسجيل ردودهم باستخدام كاميرا Flipgrid حيث يمكنهم استخدام عدسات وإطارات وموسيقى ونصوص ورموز تعبيرية ثلاثية الأبعاد مختلفة وغير ذلك لجعلها تجربة ممتعة. يمكن دمج Flipgrid مع الأدوات الشائعة الأخرى التي قد تستخدمها بالفعل ، مثل Zoom و Microsoft Teams ، مما يقلل من ذهاب وإياب مع التطبيقات الأخرى. يمكن تنزيل تطبيقهم المخصص على كل من Play Store و App Store.

Hybrid Training Tool - Flipgrid

مجانا

دلائل الميزات:

أداة التدريب الهجين # 10 – Arlo

Arlo هو LMS خصيصًا لمقدمي التدريب الذين يركزون على تقديم رحلة تعليمية لتمكين المتعلمين من خلال التعلم الذاتي والتعلم المباشر عبر الإنترنت والتعلم المدمج. تعمل أداة التدريب المختلطة هذه على توسيع نطاق التدريب إلى ما وراء الجدران الأربعة للفصل الدراسي من خلال التعلم الرقمي المدمج في ندوات عبر الإنترنت الحية والتفاعلية ووحدات التعليم الإلكتروني ومنتديات المناقشة ومقاطع الفيديو المسجلة والمهام والاختبارات. يعمل تصميم نظام إدارة التدريب المبتكر SAAS على تبسيط العمليات وتبسيط المهام مما يتيح لمقدمي التدريب توفير الوقت مع زيادة عمليات تسجيل الدورات بشكل فعال.

Hybrid Training Tool - Arlo

التكلفة: تبدأ من 89 دولارًا أمريكيًا / ترخيص / شهر

دلائل الميزات:

أداة التدريب الهجين # 11 – dominKnow

قد تكون dominKnow هي أفضل أداة تدريب مختلطة بالنسبة لك إذا كنت ترغب في نظام أساسي قائم على السحابة متعدد الإمكانات. يتم تضمين منشئ الدورة التدريبية ونظام إدارة المحتوى ، مما يتيح تحديثات في الوقت الفعلي بين المنشئ والمتعلم. تشجع هذه المنصة العمل الجماعي والتعلم المدمج لإنشاء مواد الدورة التدريبية التي يمكن الوصول إليها على الأجهزة المحمولة. يمكنك أيضًا ترجمة المواد الخاصة بك وترجمتها إلى أكثر من 50 لغة باستخدام الخيارات المتاحة.

Hybrid Learning Tool - domiKnow

على الرغم من أن dominKnow لديها أداة لإنشاء الدورات التدريبية ، إلا أنها لا تمتلك كتالوج الدورة التدريبية. نتيجة لذلك ، يجب أن تبدأ من الصفر عند إنشاء الدورات والدروس ، الأمر الذي قد يستغرق وقتًا طويلاً.

التكلفة: 997 دولارًا أمريكيًا سنويًا للخطة الفردية ، و 1497 دولارًا أمريكيًا سنويًا لخطة الفريق

سمات:

أداة التدريب الهجين # 12 – WizIQ

يمكن الحصول على تجربة الفصول الافتراضية عبر الإنترنت بفضل WizIQ ، وهي منصة للتدريب على الأعمال. من الممكن تقديم محاضرات ودورات مباشرة من خلال موقع الويب الخاص بك أو LMS الحالي إذا كان LMS الخاص بك مزودًا بميزات مثل تأليف الدورة التدريبية عبر الإنترنت والاختبارات والتقييمات والتحليلات. في حال قررت عدم استخدام WizIQ لتقديم التعلم الذاتي ، فإنهم يوفرون أيضًا برنامج LMS الخاص بهم. من خلال تطبيق WizIQ ، الذي يمكن الوصول إليه على نظامي iOS و Android ، يمكن للمتعلمين أخذ دروسهم أثناء التنقل.

Corporate Training Platform - WizIQ

ومع ذلك ، تتطلب العديد من خدمات WizIQ دفعات شهرية من أجل الوصول إليها. على وجه الخصوص ، لا يتم تقديم تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم إلا كجزء من حزمة برامج LMS الخاصة بهم. يقدم WizIQ إصدارًا تجريبيًا مجانيًا لمدة 14 يومًا وبأسعار شهرية تبدأ من 25 دولارًا أمريكيًا.

التكلفة: الإصدار التجريبي المجاني ، يبدأ من 25 دولارًا أمريكيًا في الشهر

سمات:

Author

Mathieu

Privacy|Terms & Conditions|Security| © SC Training 2024