EdApp by SafetyCulture

15 دورة تدريبية مجانية حول الامتثال

Published

January 26, 2022

Author

Mathieu

Share

Sign up image

Start training your teams today

Sign up free
10 free compliance training courses

يعد التدريب على الامتثال أحد أكثر دورات التعلم الإلكتروني المطلوبة للشركات. يعد التدريب على الامتثال أمرًا مهمًا للغاية ، اعتمادًا على الصناعة أو الوظيفة ، غالبًا ما يفرض القانون أن يقوم الموظفون بإكماله. في الواقع ، قد يؤدي الفشل في تدريب الموظفين بشكل صحيح إلى غرامات باهظة ، إن لم تكن أسوأ.

مع وضع أهمية التدريب على الامتثال في الاعتبار ، بالإضافة إلى مزايا إكماله عبر الإنترنت ، فلنلقِ الآن نظرة على 10 من أفضل الدورات التدريبية المجانية على الامتثال المتوفرة على الإنترنت.

1. دورة جديدة لتوجيه سلامة الموظفين

دورة أخرى للامتثال متاحة مجانًا وهي دورة New Hire Safety التوجيه. يتم استضافة دورة امتثال السلامة للموظفين الجدد على منصة SC Training (formerly EdApp) ، وهو نظام يتيح للمؤسسات إنشاء مواد التدريب الخاصة بها بسهولة.

في هذه الدورة ، يمكن للمتدربين الوصول بسهولة إلى جميع المعلومات التي يحتاجون إليها للقيام بوظائفهم بأمان وفعالية. سوف يتعلمون عن جميع جوانب السلامة في شكل التعلم المصغر الذي يقسم المفاهيم الأكبر إلى أجزاء أصغر. الوسائط المتعددة وميزات الألعاب تجعلها تجربة ممتعة للمتدربين.

Compliance Training Course - SC Training (formerly EdApp) Safety Course
Compliance Training Course - Page

2. الامتثال القانوني لنظام إدارة WSH

دورة امتثال مجانية أخرى يمكن العثور عليها على الإنترنت هي الامتثال القانوني لنظام إدارة WSH. هذه الدورة مستضافة على موقع Udemy وستعلمك كيفية تطبيق الصحة والسلامة في مكان العمل.

تنقسم هذه الدورة إلى 12 قسمًا وتستغرق ما مجموعه 2 ساعة و 20 دقيقة لإكمالها. سوف تتعلم عن جميع جوانب كونك مشرفًا في بيئة البناء. هناك أيضًا مكون غير متصل بالإنترنت لإكماله لإنهاء متطلبات هذه الدورة ، ومع ذلك ، فإن كل المحتوى عبر الإنترنت مجاني.

Free Compliance Certification - Legal Compliance of WSH Management System

3. Skillcast

مكان آخر حيث يمكنك العثور على دورات مجانية في Skillcast. يمكنك تنزيل مواد تدريبية للامتثال في مجموعة متنوعة من الموضوعات ، بما في ذلك الرشوة والفساد ، والصحة والسلامة ، والقانون العام لحماية البيانات ، والاحتيال ، وأمن المعلومات.

يتيح لك التسجيل مجانًا على موقعهم تنزيل العديد من المواد التعليمية الخاصة بهم. بعض هذه الوحدات في تنسيق وحدة التدريب على التعليم الإلكتروني ، على الرغم من أن البعض الآخر موجود فقط في تنسيق شريحة PowerPoint. بينما يمكن أن توفر لك المواد المجانية الكثير من المعلومات حول موضوع الامتثال الذي تختاره ، فإن الموقع موجه أكثر نحو بيع بوابات تدريب مخصصة للمؤسسات. تنظر الوحدة الثالثة في GxP ، والتي تأخذ بعين الاعتبار الممارسات الجيدة. هذه الوحدة الأخيرة تتعلق بخصوصية البيانات الدولية.

Compliance Training Course - Skillcast

4. مقدمة في الامتثال للرعاية الصحية وعلوم الحياة (HCLS)

مكان آخر للعثور على تدريب امتثال مجاني على الإنترنت هو مركز التدريب والاعتماد في Amazon Web Service. إحدى دورات الامتثال المقدمة هي مقدمة إلى امتثال الرعاية الصحية وعلوم الحياة (HCLS) على AWS.

تنقسم دورة AWS هذه إلى أربع وحدات ، يستغرق كل منها 20 دقيقة لإكمالها. تتعلق الوحدة الأولى بدمج AWS في برامج الامتثال للرعاية الصحية وعلوم الحياة. الوحدة الثانية تبحث في HIPAA و HITRUST ، والتي تتعامل مع معايير بيانات الرعاية الصحية.

هذه الدورة التدريبية مجانية ولكنها مخصصة لشركاء AWS. لا يزال بإمكانك التسجيل طالما أن لديك حساب عميل AWS.

Compliance Course - Intro to Healthcare and Life Sciences (HCLS) Compliance

5. أخلاقيات البناء والامتثال

دورة امتثال مجانية أخرى على الإنترنت هي أخلاقيات البناء والامتثال. هذه الدورة مستضافة على منصة FutureLearn. يعلم المتدربين كيفية الحفاظ على الأخلاق والامتثال في صناعة البناء.

سيتمكن المتعلمون في هذه الدورة التدريبية من التعرف على الخيارات الأخلاقية في صناعة البناء وتطبيق الأساليب لاتخاذ القرارات عند حدوثها. وسوف يستكشفون أيضًا مختلف المتطلبات القانونية ومتطلبات الامتثال في البناء. الدورة مجانية ، لكن الحصول على شهادة رقمية ينطوي على شراء ترقية.

Free Compliance Training - Construction Ethics and Compliance

6. التنظيم المالي

هناك دورة أخرى مجانية على الإنترنت حول الامتثال وهي التنظيم المالي: من الأزمة المالية العالمية إلى التكنولوجيا المالية ووباء كوفيد. هذه الدورة موجودة على منصة edX وتأتي من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. إنه يبحث في التفاعل بين الصناعة المالية والمنظمين.

تغطي هذه الدورة التي تبلغ مدتها 8 أسابيع الكثير من النطاقات ، بما في ذلك أهداف وقيود التنظيم المالي ، والإصلاحات بسبب الأزمة المالية لعام 2008 ، وأدوات السياسة المستخدمة لمنع عدم الاستقرار المالي ، وكيفية تطبيق اللوائح على التكنولوجيا المالية ووباء COVID الأخير. بينما يكون المحتوى متاحًا مجانًا ، تتوفر شهادة إتمام تم التحقق منها مقابل رسوم رمزية.

Free Online Compliance Certification Program - Financial Regulation: From the Global Financial Crisis to Fintech and the COVID Pandemic

7. مكافحة غسيل الأموال (AML) في كندا

تتوفر دورات مكافحة غسيل الأموال لمجموعة واسعة من البلدان على موقع Banker’s Academy. على سبيل المثال ، مكافحة غسيل الأموال (AML) في كندا متاحة مجانًا.

لا تتطلب دروس التعليم الإلكتروني غير الرسمية هذه أي نوع من أنواع تسجيل الدخول الخاصة ، على الرغم من أن العديد من الروابط لا يبدو أنها تعمل في وقت كتابة هذا التقرير ، وتتطلب Flash ، وهي تقنية قديمة ، لتشغيلها. عندما تشاهد البرامج التعليمية ، على الرغم من ذلك ، يمكنك الحصول على الكثير من المعلومات المفيدة حول لوائح مكافحة غسيل الأموال المحددة في بلدك المستهدف.

Compliance Course - Anti Money Laundering (AML) in Canada

8. تعرف على اللائحة العامة لحماية البيانات

الدورة المجانية للتعرف على اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR) متاحة على منصة أليسون. تعلمك هذه الدورة التدريبية ما تحتاج إلى معرفته للامتثال لقوانين بيانات العملاء في الاتحاد الأوروبي.

تتضمن الدورة 6 وحدات ، وآخرها عبارة عن تقييم للدورة. ستتعرف على مفهوم حماية البيانات والحقوق التي يتمتع بها المستخدمون في بياناتهم في أوروبا. ستتعرف أيضًا على الإجراءات الصحيحة التي يجب اتخاذها في حالة حدوث خرق أمني. على الرغم من أن الدورة التدريبية مجانية ، إلا أنها تتضمن التسجيل وتلقي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالإشعارات بشكل متكرر.

Free Compliance Course - Get to Know GDPR

9. ما هو الامتثال؟

مكان جيد للبدء هو الدورة التدريبية التي تسمى ما هو الامتثال؟ تقدم جامعة بنسلفانيا هذه الدورة مجانًا ويتم استضافتها على منصة Coursera.

Compliance Training Online - What Is Compliance?

كدورة تمهيدية ضمن سلسلة أكبر ، هذه الدورة مدتها 10 ساعات وتنقسم إلى 4 وحدات. يبدأ من خلال النظر في سبب أهمية الامتثال من خلال فحص الحالات البارزة لعدم الامتثال. ثم تنظر الوحدة الثانية في القوانين التي تم وضعها لفرض الامتثال. تفحص الوحدة الثالثة المخاطر ، وتنظر في كيفية استخدام الامتثال لتقليل المخاطر. يبحث الجزء الأخير من هذه الدورة في مستقبل الامتثال من خلال تسليط الضوء على الاتجاهات والتطورات الأخيرة في هذا المجال.

بمجرد الانتهاء ، هناك ثلاث دورات أخرى في هذه السلسلة لتعزيز معرفتك في هذا المجال. سيمنحك إكمال الدورة شهادة يمكنك مشاركتها مع أصحاب العمل.

دورات الامتثال عبر الإنترنت مجانًا # 10 – العامل عن بُعد: السلامة والصحة والأمن

العامل عن بعد: السلامة والصحة والأمن هي دورة أخرى للامتثال متاحة عبر الإنترنت. هذه الدورة متاحة من منصة قوة التدريب.

تتناول هذه الدورة التدريبية مسألة السلامة في العمل عن بُعد في الوقت المناسب. ويغطي موضوعات مثل لوائح OSHA ، والحفاظ على مكان العمل في المنزل ، والسلامة من الحرائق ، وبيئة العمل ، وأمن الكمبيوتر. تتكون من 10 دروس ، ويمكن إكمال الدورة في أقل من 30 دقيقة.

Compliance Courses Online Free - Remote Worker: Safety, Health, and Security

في هذه المقالة ، نظرنا في العديد من العروض المختلفة للتدريب على امتثال الشركات عبر الإنترنت. يجب أن تمنحك موارد التدريب عبر الإنترنت الخاصة بالامتثال فكرة جيدة عن نوع التدريب المتوفر الذي لا يكلف شيئًا. يقدم العديد من شهادات الامتثال ، على الرغم من أن ذلك يتضمن عادةً رسومًا رمزية. ما الأنواع الأخرى من موارد التدريب عبر الإنترنت الخاصة بالامتثال التي وجدتها عبر الإنترنت؟

11. التوعية بالأمن السيبراني

يتوفر برنامج Cyber Security Awareness في SC Training (formerly EdApp) ، وهو عبارة عن دورة تدريبية حول امتثال الشركات تزود موظفيك بدليل شامل للتعرف على الأنواع المختلفة للهجمات والتهديدات السيبرانية ومنعها. تبدأ هذه الدورة التدريبية بمقدمة عن هجمات الحقن ، والمصادقة المعطلة ، وإدارة الجلسة التي تعتبر حيوية لفهم الطرق الشائعة التي يمكن أن يتعرض بها موظفوك للهجمات. كما يغطي التحكم في الوصول المعطل ، وعرض البيانات الحساسة ، وتزوير الطلبات عبر المواقع ، واستخدام المكونات مع نقاط الضعف المعروفة ، وواجهات برمجة التطبيقات غير المحمية. بعد فهم هذه التهديدات ونقاط الضعف ، تقدم الدورة تدابير لحماية بياناتك.

Compliance Courses Online Free - SC Training (formerly EdApp) Cybersecurity Awareness

12. التحرش الجنسي في مكان العمل

يقوم برنامج SC Training (formerly EdApp)’s Sexual Harassment in the Workplace بتثقيف الموظفين حول الأشكال المختلفة للتحرش الجنسي الذي يمكن أن يحدث في العمل. يحدد أولاً ما هو التحرش الجنسي ويقدم أمثلة ملموسة وسيناريوهات يمكن للمتعلمين التعرف عليها. كما يتحدث عن نوعي التحرش الجنسي وهما Quid pro quo وبيئة العمل المعادية.

Compliance Courses Online Free - SC Training (formerly EdApp) Sexual Harassment in the Workplace

ستكشف هذه الدورة أيضًا عن الآثار السلبية للتحرش الجنسي على صحتنا العقلية ورفاهيتنا. أخيرًا ، يعلم المتعلمون الاستجابات المناسبة في حالة الاعتداء الجنسي.

13. تدريب الامتثال HIPAA

تبدأ هذه الدورة التدريبية للامتثال HIPAA من SC Training (formerly EdApp) من خلال تحديد ماهية HIPAA ولماذا تم إنشاؤها. ثم يقوم بتثقيف المتعلمين حول المعلومات الأكثر أهمية ، مثل أفضل الممارسات في سيناريوهات الامتثال HIPAA والتهديدات والعلاجات ، بالإضافة إلى قواعد الخصوصية والخرق والأمان. كما يوفر فحوصات للمعرفة وعينة من السيناريوهات حيث يمكن قياس التعلم وتطبيقه على الفور. في نهاية هذه الدورة ، يتم توفير مسرد للمصطلحات المفيدة كمرجع.

Compliance Courses Online Free - SC Training (formerly EdApp) HIPAA Compliance Training

هذه الدورة مثالية للمهنيين المشغولين حيث يمكنهم التعلم أثناء التنقل في أوقاتهم الخاصة لأن SC Training (formerly EdApp) عبارة عن منصة LMS للجوال. هذا يعني أنه يمكن إكمال الدورة في أي مكان وزمان على أجهزتهم المحمولة ، مما يؤدي إلى معدلات إتمام أعلى. أيضًا ، ليست هناك حاجة لمراقبة المتعلمين حيث يمكنك تعيين إشعارات تلقائية لتذكير أولئك الذين لم يكملوا التدريب بعد.

14. السلامة من الحرائق

لا توجد صناعة مستثناة من إمكانية التعرض لحريق في مكان العمل. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان أن يكون الموظفون على دراية بما يجب عليهم فعله في حالة اندلاع حريق من أجل سلامة الجميع. تعد دورة السلامة من الحرائق في SC Training (formerly EdApp) مادة تدريبية مثالية لنشرها لأنها تزود المتعلمين بالمعرفة الأساسية حول السلامة من الحرائق والوقاية منها في مكان العمل.

Compliance Courses Online Free - SC Training (formerly EdApp) Fire Safety

يبدأ بتقديم مثلث النار الذي يعلم المتعلمين كيفية تحديد العناصر المختلفة التي يمكن أن تسبب حريق كخطوة أولى نحو الوقاية. سيتعلمون أيضًا عن الموضع المناسب واستخدام طفايات الحريق وبطانيات الحريق.

15. الأخلاق ومدونة قواعد السلوك

سيساعد وضع أخلاقيات الشركة وقواعد السلوك على ضمان معرفة موظفيك بالسلوك المقبول في مكان العمل. سيؤدي هذا إلى إزالة أي لبس ، وخلق مكان عمل صحي بشكل عام. تحدد الدورة التدريبية لقواعد السلوك والأخلاقيات في SC Training (formerly EdApp) معتقدات الشركة ومبادئها وكيف يُتوقع من كل موظف أن يتصرف تجاه بعضهم البعض طالما أنهم جزء من المنظمة.

Compliance Courses Online Free - SC Training (formerly EdApp) Ethics and Code of Conduct

الهدف من هذه الدورة هو مساعدة مسؤولي الامتثال للموارد البشرية على تطبيق القواعد والسياسات بشكل أفضل في الشركة وخلق بيئة عمل أفضل وثقافة غير سامة للجميع. تحتوي هذه الدورة التفاعلية على 4 دروس صغيرة يمكن للمتعلمين أخذها في أي وقت وفي أي مكان.

اشترك في SC Training (formerly EdApp) بسهولة ومجانا!

قوائم الدورات المجانية الأخرى أفضل 10 برامج تدريبية متنوعة 10 دورات تدريبية للشركات 10 دورات تدريبية على الامتثال HIPAA 10 دورات تدريبية في إدارة المرافق 10 دورات تدريبية لسلامة المكاتب دورات تدريبية مجانية على الامتثال كما هو ضروري مثل التدريب على الامتثال ، فإنه لا يقتصر على الدورات التدريبية غير المتصلة بالإنترنت باهظة الثمن. هناك بالفعل العديد من الفوائد لإجراء تدريب الامتثال الخاص بك عبر الإنترنت. تشمل هذه الفوائد: نتائج تعليمية أفضل بسبب التكرار المتباعد. مزيد من الراحة بسبب سهولة تقديم التدريب للأجهزة المحمولة.زيادة المشاركة بسبب اللعب والمكافآت مخصصة بالكامل لأنه يمكنك تطوير الدورات التدريبية الخاصة بك بسهولة ، كما هو الحال مع SC Training (formerly EdApp)

Author

Mathieu

Privacy|Terms & Conditions|Security| © SC Training 2024