EdApp by SafetyCulture

15 دورة لتحسين مهارات الاتصال في مكان العمل

Published

January 26, 2022

Author

Mathieu

Share

Sign up image

Start training your teams today

Sign up free
comunicación laboral

يعد الاتصال الفعال في مكان العمل ضروريًا لكل عملية في مكان العمل تقريبًا. من البداية إلى الإدارة ، يجب على كل فرد من القوى العاملة العمل على تحسين مهارات الاتصال الخاصة بهم حتى يتمكنوا من تقليل النزاعات وسوء الفهم مع تحسين الكفاءة وتعزيز النمو. يجب تعلم مهارات الاتصال وتحديثها باستمرار ، لذلك لدينا 10 من أفضل دورات مهارات الاتصال لك اليوم.

1. الاتصال في دورة إدارة المشاريع

إذا كنت تبحث عن دورة تدريبية ستعلمك طرقًا فعالة لمعرفة كيف يمكنك التواصل مع فريقك ، فإن دورة SC Training (formerly EdApp) للتواصل في إدارة المشاريع مناسبة لك. بعد الانتهاء من الدورة ، ستتعلم كيفية الكتابة بطرق من شأنها توصيل آرائك وأفكارك لمشاريعك بشكل فعال إلى فريقك. بالإضافة إلى تقنيات الكتابة الفعالة ، ستعلم الدورة أيضًا نصائح وتقنيات التعاون التي ستساعدك على العمل بفعالية مع فريقك ، وأخيرًا ، ستتعلم أيضًا كيفية تفويض المهام بشكل صحيح بطرق تسمح لفريقك بفهم المشروع والوفاء به الأهداف. ستتمكن أيضًا من العثور على دورات تواصل واستماع نشطة أخرى رائعة من مكتبة الدورات التدريبية في SC Training (formerly EdApp).

Course to improve communication skills - SC Training (formerly EdApp)

2. دورة مهارات الاتصال في Impactfactory

هذه الدورة التدريبية على التواصل من Impact Factory ستعلم موظفيك كيفية عمل الاتصال من خلال شرح عناصر الاتصال. من المهم فهم عناصر الاتصال وكيفية استخدامها بفعالية في مكان العمل. ستغطي الدورة أيضًا لغة الجسد والإشارات غير اللفظية. هذا موضوع مهم للغاية لأن غالبية الطرق التي نتواصل بها تكون من خلال الإشارات غير اللفظية. كما توجد مجموعة أدوات اتصالات مضمنة في الدورة التدريبية على المهارات. لسوء الحظ ، تبلغ تكلفة الدورة حوالي 400 يورو.

Communication Skills Training Course

3. دورة المهارات الأساسية في الاتصال البناء

تهدف دورة التواصل البناء هذه إلى مساعدة المتعلمين على تطوير مهارات التعامل مع الآخرين وتحسين التفاعلات ومعرفة كيف يمكنهم صياغة أفكارهم وإيصالها بطرق واضحة لفهمها. في بعض المنظمات ، من الشائع أن تستغرق العمليات وقتًا أطول من المتوقع بسبب ضعف التواصل بين الزملاء والقادة ، كما أن العلاقات الشخصية تعيق الطريق. تهدف دورة المهارات الأساسية في الاتصال البناء إلى القضاء على هذا الهدر للوقت. ستكون هذه الدورة التدريبية أسهل في الفهم إذا كانت متوفرة بتنسيق التعليم المصغر.

course to improve your written communication skills

4. ريادة الشباب – دورة مهارات القيادة

لقد كانت ريادة الأعمال العمود الفقري لكل اقتصاد تقريبًا في جميع أنحاء العالم منذ بداية الزمن. لسوء الحظ ، كان التواصل أحد التحديات الرئيسية التي يواجهها رواد الأعمال. تهدف هذه الدورة المجانية من SC Training (formerly EdApp) إلى مساعدة رواد الأعمال على فهم مفهوم الاتصال وأهميته في أعمالهم. سيطور رواد الأعمال الذين يقومون بالدورة مهارات اتصال قوية ، مكتوبة وشفوية ، يمكنهم استخدامها للتواصل مع موظفيهم والأداء الفعال في التدخلات والمفاوضات. هناك العديد من دورات التواصل الأخرى من SC Training (formerly EdApp).

Communication project management SC Training (formerly EdApp)

5. تحسين مهارات الاتصال

الدورة التدريبية بحد ذاتها مجانية ، ولكنك ستحتاج إلى الدفع مقابل الحصول على الشهادة إذا كنت ترغب في الحصول على الشهادة. إنها دورة مدتها أربعة أسابيع وتحتوي على ما مجموعه 10 ساعات من المواد ، لذلك فهي ليست صديقة للتعليم الدقيق. الهدف من الدورة هو مساعدة المتعلمين على تطوير التواصل بين الأشخاص في العمل من أجل تحقيق أهدافهم. الدورة شاملة إلى حد ما لأنها تغطي أشياء مثل وقت التعاون بدلاً من وقت المنافسة ، وكيفية إنشاء رسائل مقنعة ، وكيفية طرح أسئلة مدروسة ، وما إلى ذلك. في نهاية الدورة ، يجب أن تفهم ما يريده زملاؤك في العمل وكيفية الاستجابة لاحتياجاتهم.

improving communication skills

6. دورة مهارات الاتصال في مسار التعلم في مكان العمل

تعد دورة مهارات الاتصال في مكان العمل دورة طويلة جدًا قد لا تكون مناسبة للقوى العاملة أثناء التنقل ، ولكنها متعمقة تمامًا وتحدد طرقًا لتحسين التواصل في مكان العمل ، مثل تعديل أساليب الكتابة وكيفية التعبير عن الأفكار بطريقة واضحة وموجزة وفعالة. بالإضافة إلى تدريب الموظفين على مستوى الأرضية ، ستساعد الدورة أيضًا القادة على التواصل بشكل أفضل من خلال تعليم طرق ناجحة لعقد اجتماعات الفريق وتخطيط العروض التقديمية وتطويرها بشكل فعال. فقط عدد قليل من الدورات التعليمية تعلم التواصل من وجهة نظر التواصل بين الثقافات ، وهذا واحد منهم يفعل ذلك.

course to improve your business communication skills

7. مهارات العمل الجماعي – دورة التواصل الفعال في مجموعات

دورة مهارات الاتصال هذه عبارة عن دورة تدريبية تركز على العمل الجماعي والاتصال الجماعي تساعد الموظفين على التواصل في هذه المواقف. تعد القدرة على التواصل بنجاح في سيناريوهات المجموعة أمرًا مفيدًا للنجاح المهني والشخصي. بعد الانتهاء من الدورة ، ستتعلم القوى العاملة لديك كيفية اتخاذ قرارات أفضل وتكون أكثر ابتكارًا وإبداعًا. سوف يتعلمون أيضًا كيفية إدارة الصراع من خلال العمل مع أعضاء المجموعة المختلفين ، والتفاوض من أجل نتائج مقبولة ، والأهم من ذلك أنهم سيتعلمون أيضًا كيفية التواصل في البيئات الافتراضية في هذا اليوم وهذا العصر. إذا سألتنا ، فإن الدورة طويلة بعض الشيء ، حوالي 10 ساعات.

training program to improve your communication skills

8. دورة تدريبية في مهارات الاتصال

تمامًا مثل جميع الدورات التدريبية الأخرى على مهارات الاتصال تقريبًا ، تهدف هذه الدورة إلى مساعدة الموظفين على تطوير المهارات التي ستساعدهم بدورها على التواصل بشكل أكثر فعالية. تغطي الدورة الغرض من الاتصال وكيفية تحسين مهارات الاتصال إلى جانب تعليم طرق الاتصال للموظفين. لسوء الحظ ، إنه غير قابل للتحرير.

communication skills training

9. ورش عمل دورة مهارات الاتصال الفعال

نحن نتفهم أنك قد تبحث عن دورات قابلة للتعديل يمكنك تخصيصها لتناسب الاحتياجات المحددة لفريقك. حتى الآن ، الدورات الأولى والرابعة فقط لديها هذا الخيار ، وللأسف ، هذه الدورة من بولوك غير قابلة للتعديل أيضًا. ستعمل ورشة العمل هذه لمهارات الاتصال الفعال على تعليم الموظفين كيفية أن يكونوا أكثر كفاءة في تحقيق الأهداف العلائقية وكيفية تحويل النزاعات المحتملة إلى فرص لفهم أعمق. تتمثل إحدى الميزات الفريدة للدورة في أنها تعلم كيفية حل المشكلات حتى قبل أن تبدأ في النمو والتفاقم.

10. استراتيجيات الاتصال لعصر افتراضي

تقدم كورسيرا الدورة ، لكن جامعة تورنتو تقدمها. لسوء الحظ ، لن يتمكن منشئو الدورة التدريبية من إضافة ميزات مفيدة مثل التكرار المتباعد والتعلم الدقيق إلى هذه الدورة التدريبية. سيتعلم المتعلمون الذين يأخذون الدورة التدريبية الخاصة بهم كيفية تطبيق مبادئ الاتصال لكل من الأنشطة الشخصية والافتراضية واستخدام نهج قائم على العلم لإنشاء عروض تقديمية مؤثرة.

11. مهارات الاتصال: كن أكثر وضوحًا وإيجازًا وثقة

يتم تقديم دورة مهارات الاتصال: كن أكثر وضوحًا وإيجازًا وثقة ، والتي يتم تقديمها في Skillshare ، تناقش الجوانب المختلفة للتواصل التي يمكن للمديرين والقادة الطموحين تطبيقها في المحادثات الفردية والعروض التقديمية واجتماعات الفريق. يعلمهم الجزء الأول من الدورة التدريبية عبر الإنترنت كيفية تكوين رسائل موجزة باستخدام جمل بسيطة ونقاط واضحة وتوقفات واثقة. كما يسلط الضوء على كيف يمكن أن يساعد التخلص من الكلمات والجمل الحشو المتعلمين على نقل المعلومات بشكل أكثر فعالية. يتعمق الجزء الأخير من البرنامج التدريبي في مهارات الاتصال غير اللفظي التي يمكن أن تساعد أي شخص في أن يصبح متحدثًا أكثر ثقة. بمجرد أن ينتهي المتعلمون من الدروس ، سيتم تشجيعهم بعد ذلك على التحضير لعرض أو اجتماع أو محادثة قادمة ووضع مهاراتهم المكتسبة حديثًا موضع التنفيذ.

12. مهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين في العمل

تتطرق دورة FutureLearn الخاصة بالتواصل والمهارات الشخصية في العمل إلى أفضل استراتيجيات الاتصال التي ستساعدك على تحسين مهارات الاتصال والتعامل مع الآخرين في العمل والتنقل في تعاون إيجابي مع زملائك. على وجه التحديد ، تضمن هذه الأساليب مشاركة أفكارك ووجهات نظرك ومعرفتك ومعلوماتك بشكل فعال وأن جمهورك يفهم تمامًا الفكرة التي تحاول نقلها. في هذه الدورة التدريبية ، ستكتشف أيضًا أسلوب الاتصال الخاص بك وأهمية مطابقة هذا الأسلوب مع نتائج عملك ومشروعك لتحقيق تعاون فعال في مكان العمل. ستتم مناقشة إدارة المحادثات الصعبة أيضًا ، مما يمنع الصراع في مكان العمل الحديث.

13. الاتصال الاستراتيجي لقادة الاستدامة

الاتصالات الإستراتيجية لقادة الاستدامة هي دورة تقدمها edX ، وهي مصممة لمساعدة قادة الاستدامة على أن يصبحوا موصولين علميين فعالين. إنه يحدد الأدوات المختلفة للاتصال العلمي والتصور الفعال وتقنيات السرد ، والتي يمكن للقادة أمثالك استخدامها لتوضيح رسالة موجزة وآسرة وإيصال مجموعات البيانات العلمية المعقدة إلى أي جمهور. ستوجهك هذه الدورة أيضًا خلال العملية خطوة بخطوة لتجميع وتقديم وتقديم عرض تقديمي مقنع يجذب انتباه جمهورك ويحفز مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة للعمل من أجل التغيير. سيتم تسليم محتوى دورة edX هذه بتنسيق فيديو. هذه الدورة متاحة مجانًا وإن كانت لفترة محدودة فقط. للحصول على وصول غير محدود ، ستحتاج إلى دفع 149 دولارًا أمريكيًا.

14. الاتصال من خلال الحديث – المكونات

تعرف على مكونات لغة التواصل الرحيم من خلال هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت ، الاتصال من خلال الحديث – المكونات من OpenLearning. تمر هذه الدورة التدريبية بإطار عمل OFNR – الملاحظة والاحتياجات والمشاعر والطلبات ، وكيف يمكن أن تساعدك هذه المكونات على التواصل بشكل فعال مع زملائك ، وتكريم احتياجاتهم واحتياجاتك والاحتفاظ بها باحترام متبادل. في نهاية هذه الدورة ، ستشهد كيف سيؤدي أسلوب الاتصال هذا إلى تحسين جودة علاقاتك بشكل كبير ، ليس فقط مع زملائك ولكن أيضًا مع عائلتك وأصدقائك. هذه الدورة مجانية ويمكن إكمالها في أي وقت وفي أي مكان. إذا لزم الأمر ، يمكنك أيضًا الحصول على ملاحظات شخصية وشهادة الدورة التدريبية مقابل رسوم قدرها 15 دولارًا أستراليًا.

15. الاستماع النشط

تقدم دورة الاستماع النشط من SC Training (formerly EdApp) المبادئ الرئيسية للاستماع النشط وكيف يمكنك استخدامها للتواصل الفعال مع العميل. في الدورة ، يتم تعريف الاستماع النشط على أنه الاستماع باهتمام وفهم كاملين وستكتشف سبب كونها مهارة يجب ممارستها كثيرًا في المبيعات. من خلال تطوير مهارات استماع أفضل ، يكون الموظفون قادرين على التحدث بشكل أكثر فاعلية مع العملاء لأنهم يعرفون بالفعل ما الذي يبحثون عنه في منتج أو خدمة. تسلط دورة الاستماع النشط من SC Training (formerly EdApp) الضوء على المبادئ الرئيسية للاستماع النشط وكيف يمكنك الاستفادة من التقنيات لتحسين اتصالاتك وعلاقاتك مع العميل.

استنتاج

أفضل دورة في قائمتنا اليوم هي دورة القيادة والتواصل من SC Training (formerly EdApp) التي تعلم استراتيجيات الاتصال والقيادة. أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلنا نحب هذه الدورة هو أنه يمكن تحريرها بواسطة منشئي الدورة التدريبية في المكتبة القابلة للتحرير على النظام الأساسي. هذه واحدة من العديد من الدورات التدريبية من SC Training (formerly EdApp) التي يمكن تخصيصها بالكامل لتناسب احتياجات شركتك. SC Training (formerly EdApp) مجاني لك لتدريب فرقك – كبيرها وصغيرها.

قوائم الدورات المجانية الأخرى أفضل 10 برامج تدريبية متنوعة 10 دورات تدريبية للشركات 10 دورات تدريبية حول الامتثال لـ Hipaa 10 دورات تدريبية في إدارة المرافق 10 دورات تدريبية حول السلامة المكتبية

Author

Mathieu

Privacy|Terms & Conditions|Security| © SC Training 2024