EdApp by SafetyCulture

10 دورات في التعلم المصغر لتحسين أداء العمل

Published

February 17, 2022

Author

Mathieu

Share

Sign up image

Start training your teams today

Sign up free
10 Microlearning Courses to Improve Work Performance

تهتم كل منظمة تقريبًا بكيفية تحسين أداء العمل. لكن القيام بذلك بطريقة فعالة وكفؤة غالبًا ما كان بعيد المنال. إحدى التقنيات المفيدة التي ظهرت مؤخرًا هي التعلم المصغر.

التعلم المصغر هو طريقة للتعلم تقسم الموضوعات الأكثر تعقيدًا إلى وحدات صغيرة يمكن أن يستهلكها المتعلمون بسهولة. هذا مفيد بشكل خاص للمتعلمين من الشركات الذين ليس لديهم الكثير من الوقت في أيديهم. كما يأخذ أيضًا مفهوم التعلم للتكرار المتباعد ، والذي يذكر المتعلمين بالمواضيع التي سبق أن تعرضوا لها في محاولة للمساعدة في نقل المعرفة إلى ذاكرة طويلة المدى.

في هذا الدرس ، سننظر في دورات مختلفة للتعليم المصغر تم تطويرها لتحسين أداء العمل. سنرى كيف تستخدم كل دورة مختلفة التعلم المصغر بطريقتها الخاصة. اذا هيا بنا نبدأ!

1. 5S إنتاجية مكان العمل (SC Training (formerly EdApp))

أفضل مكان لمشاهدة التعلم المصغر أثناء العمل عند التعرف على إنتاجية مكان العمل هو منصة SC Training (formerly EdApp). على وجه الخصوص ، فإن الدورة التدريبية 5S Workplace Productivity تستفيد جيدًا من التعلم المصغر. الدورة مقسمة إلى 8 دروس. يمكن إتقان كل واحد بسهولة في جلسة قصيرة.

SC Training (formerly EdApp) Microlearning Course to Improve Work Performance-5S Workplace Productivity

إنه أيضًا مثال جيد على كيفية عمل التعلم المصغر بشكل أفضل على الهاتف المحمول. تحتوي الدورة التدريبية على واجهة سهلة التنقل تعرض محتوى الوسائط المتعددة أثناء التمرير لأسفل. هذا يجعل من السهل على المتعلم التركيز على المواد بدلاً من محاولة تحميل المحتوى المحسن للمتصفح بشكل صحيح على أجهزتهم المحمولة.

2. العمل عن بعد (SC Training (formerly EdApp))

هناك دورة أخرى رائعة لتحسين إنتاجية العمال وهي “العمل عن بُعد” ، والتي تتم استضافتها أيضًا على منصة SC Training (formerly EdApp). كما يعلم الكثير ممن اضطروا إلى العمل عن بُعد بسبب الوباء ، قد يكون من الصعب الحفاظ على أداء عملك مرتفعًا عندما يكون هناك الكثير من عوامل الإلهاء الأخرى في المنزل. ستساعد هذه الدورة في التغلب على العديد من تحديات العمل عن بُعد عبر الإنترنت.

SC Training (formerly EdApp) Microlearning Course to Improve Work Performance Remote Working

مثل الدورة التدريبية الأخرى ، تستخدم هذه الدورة أيضًا نموذج تصميم التعليم المصغر. شيء واحد يقوم به بشكل جيد بالإضافة إلى تقديم محتوى سهل الهضم هو أنه يستخدم الرسوم المتحركة للمساعدة في إيصال وجهة نظره. يمكن لجذب انتباه المستخدمين بأكثر من مجرد الصور الثابتة والنصوص أن تقطع شوطًا طويلاً في الاحتفاظ بالذاكرة ، وهذا يعمل جيدًا بشكل خاص في تنسيق الدرس القصير للتعليم المصغر.

3. المهارات الإدارية وتنمية القيادة (إدارة الصف الرئيسي)

مصدر آخر لتحسين أداء العمل هو دورة تنمية المهارات الإدارية والقيادة من Master Class Management. يمكن أن تساعدك هذه الدورة التدريبية على زيادة أداء عمل العاملين في شركتك من خلال مساعدتك على أن تصبح أفضل في إدارتهم.

Master Class Management Microlearning Course to Improve Work Performance-Management Skills and Leadership Development

تنقسم هذه الدورة التدريبية عبر الإنترنت إلى دروس صغيرة ، لذلك من الواضح أنه تم اتباع نهج التعلم المصغر. ومع ذلك ، لا يتم تقديم تنسيقه الذاتي في نظام إدارة التعلم المتماسك (LMS) مثل SC Training (formerly EdApp). إذا قمت بالتسجيل واجتياز الاختبارات في نهاية كل وحدة ، يمكنك الحصول على شهادة.

4. إدارة أداء الموظف (كورسيرا)

تعد إدارة أداء الموظف من منصة Coursera دورة تعليمية أخرى متاحة. هذه دورة مدتها أربعة أسابيع ويتطلب كل أسبوع أربع ساعات حتى تنتهي. تتضمن الدروس مقاطع فيديو وقراءات واختبارات.

Coursera Microlearning Course to Improve Work Performance-Managing Employee Performance

باستخدام منصة كورسيرا ، تستفيد هذه الدورة أيضًا من التعلم المصغر. يمكنها تحقيق ذلك لأنها ذاتية بالكامل. تشجع Coursera أيضًا المتعلمين بما يتجاوز مجرد التعلم المصغر بسبب منتدياتها التي تسمح بالتعلم الاجتماعي. يمكن أن يوفر بيئة تعليمية فعالة ، على الرغم من أنه لا يمكنك تخصيص الدورات التدريبية لمؤسستك.

5. متعاون (SC Training (formerly EdApp))

Collaborator هو فئة أداء عمل أخرى يمكن العثور عليها على منصة SC Training (formerly EdApp). تركز هذه الدورة على تعزيز العمل الجماعي في القوى العاملة لديك. يغطي العديد من النقاط المهمة ، بما في ذلك التعامل مع الصراع ، والتنوع ، وتنمية الثقة ، وفهم سبب تفكك الفرق.

SC Training (formerly EdApp) Microlearning Course to Improve Work Performance-Collaborator

نظرًا لوجوده على SC Training (formerly EdApp) ، فإنه يتمتع بإمكانية الوصول إلى ميزات رائعة لنظام إدارة التعلم (LMS). فيما يتعلق بالتعليم المصغر ، أحد الجوانب المهمة هو التلعيب. يتيح لك SC Training (formerly EdApp) تتبع تقدم المتعلمين ومنحهم نقاطًا. يمكن استبدال هذه النقاط ، بدورها ، بعناصر من العالم الحقيقي مثل بطاقات الهدايا. وهذا يجعل حتى الدفقات القصيرة من التعلم ذات مغزى أكبر حيث يسعى الطلاب لكسب المكافآت.

6. إنتاجية البريد الإلكتروني: العمل بشكل أكثر ذكاءً مع صندوق الوارد الخاص بك (Skillshare)

يتوفر التعليم المصغر لأداء العمل أيضًا على منصة Skillshare عبر الدورة التدريبية إنتاجية البريد الإلكتروني: العمل بشكل أكثر ذكاءً مع علبة الوارد الخاصة بك. هذه الدورة المكونة من تسعة دروس مقسمة إلى أجزاء قصيرة مدة كل منها حوالي خمس دقائق.

Skillshare Microlearning Course to Improve Work Performance-Email Productivity: Work Smarter with Your Inbox

مثل SC Training (formerly EdApp) ، يتم تقديم دورات Skillshare بشكل جيد في تطبيق جوال للتعليم الإلكتروني. كما يسمح بإرسال المهام ، وفي هذه الدورة ، ينشئ المتعلمون مشروعهم الخاص لإظهار كيفية إدارة بريدهم الإلكتروني. يمكن استخدام هذا النوع من المشاريع التراكمية حتى عندما يتم تسليم الفصل بشكل أساسي بتنسيق التعليم المصغر.

7. مشغل الأعمال (SC Training (formerly EdApp))

للحصول على دورة تعليمية مصغرة أخرى حول إنتاجية العمل ، يمكنك الرجوع إلى SC Training (formerly EdApp) مرة أخرى لدورة تدريبية تسمى Business Operator. تبحث هذه الدورة في مجموعة واسعة من الأشياء اللازمة لإنجاح الأعمال التجارية ، وليس فقط في إنتاجية العمل.

SC Training (formerly EdApp) Microlearning Course to Improve Work Performance-Business Operator

كمنصة للتعليم المصغر ، من المهم أن يكون لديك مجموعة متنوعة في دروسك. تحقق هذه الدورة التدريبية ذلك من خلال العديد من أنواع الأسئلة المختلفة. يجعل SC Training (formerly EdApp) من السهل إجراء أنواع تقييم مختلفة ، بحيث يمكنك رؤية العديد من أمثلة التعلم الإلكتروني لهذا في الدورة ، مثل مطابقة الأسئلة أو الأسئلة حيث يتعين عليك شطب الإجابات الخاطئة.

8. كيفية إنشاء نظام إنتاجية (Go High Brow)

يمكنك التعرف على زيادة أداء العمل من الدورة التدريبية كيفية إنشاء نظام إنتاجية على منصة Go High Brow. تقدم لك هذه الدورة العديد من الأدوات والتطبيقات التي يمكن أن تساعدك في تنظيم حياتك اليومية لإنجاز المزيد من الأشياء.

Go High Brow Microlearning Course to Improve Work Performance-How to Create a Productivity System

تتميز هذه الدورة بتنسيق فريد حيث يتم تسليم دروسها يوميًا عبر البريد الإلكتروني. لمدة 10 أيام ، يمكنك تخصيص خمس دقائق يوميًا لبرنامجهم. يحافظ هذا على مشاركة المتعلمين لفترة أطول من الوقت ، بدلاً من مجرد جعلهم يكملون البرنامج مرة واحدة ثم نسيانه على الفور.

9. المأجورون الإنتاجية: دروس من كبار القادة والمليارديرات (يمكن الاستماع)

تحتوي المنصة Listenable على دورة تعليمية صغيرة تسمى Productivity Hacks: دروس من كبار القادة والمليارديرات وهي أيضًا خيار جيد للتعرف على أداء العمل. تنقسم الدورة إلى مقاطع صوتية مدتها ست دقائق أنشأها مختلف الأثرياء ، مثل Jeff Bezos و Warren Buffet.

Listenable Microlearning Course to Improve Work Performance-Productivity Hacks: Lessons from Top Leaders and Billionaires

هذا النظام الأساسي صوتي بالكامل ، لذا بينما يتم تسليمه في دروس مصغرة ، فإنه لا يحتوي على نفس الأدوات التربوية التي يمكن أن يمتلكها نظام إدارة التعلم (LMS). هذا يعني أنه لا توجد أسئلة فهم أو عناصر تفاعلية.

10. فوائد بناء الفريق المؤسسي (SC Training (formerly EdApp))

تعد فوائد بناء فريق الشركة واحدة من آخر دورات التعلم المصغر لتحسين أداء العمل ، والتي تأتي أيضًا من منصة SC Training (formerly EdApp). تبحث هذه الدورة التدريبية في ما هو مطلوب لبناء فريق ، بما في ذلك الثقة والإبداع والتعاون.

Listenable Microlearning Course to Improve Work Performance-Productivity Hacks: Lessons from Top Leaders and Billionaires

نظرًا لكونها على منصة SC Training (formerly EdApp) ، تستفيد هذه الدورة من العديد من جوانب التعلم المصغر المذكورة سابقًا ، وأيضًا بسبب كيفية إرسال SC Training (formerly EdApp) للإشعارات. يمكن إخطار المتعلمين على الفور بالمحتوى الجديد مباشرة على أجهزتهم. يمنح ذلك منشئ الدورة التدريبية قدرًا كبيرًا من التحكم في كيفية تقديم التحديثات للمتعلمين.

Author

Mathieu

Privacy|Terms & Conditions|Security| © SC Training 2024