EdApp by SafetyCulture

10 منصات مجانية لتدريب الموظفين

Published

November 17, 2021

Author

Mathieu

Share

Sign up image

Start training your teams today

Sign up free
10 Employee Training Platforms

يعد تدريب موظفيك أمرًا مهمًا في كل مؤسسة لأنه يحدد نجاح الشركة على المدى الطويل. من خلال التدريب المناسب ، سيتم تزويد الموظفين بالمهارات اللازمة لأداء مهامهم اليومية بشكل أفضل. نتيجة لذلك ، سيتمكن موظفوك من تحقيق الأهداف وتحقيق الأهداف ربع السنوية بمجرد تحسين إنتاجيتهم. لمساعدتك في توفير الوقت ، قمنا بتجميع 10 منصات لتدريب الموظفين ستساعد في تدريب موظفيك. استمر في التمرير لمعرفة المزيد.

1. SC Training (formerly EdApp)

SC Training (formerly EdApp) هي عبارة عن منصة تدريب للموظفين حائزة على جوائز تعرض أدوات سهلة الاستخدام لتعزيز تجربة التدريب الخاصة بك. يتم استخدام حل التدريب على الأجهزة المحمولة أولاً من قبل المؤسسات الرائدة في جميع أنحاء العالم لتطوير فرقهم.

Employee Training Platform - SC Training (formerly EdApp)

تتيح لك أداة تأليف SCORM الخاصة بهم إنشاء دورات تدريبية خالية من المتاعب ، خاصةً مع مكتبة الدورات التدريبية القابلة للتحرير والتي تضم مئات الدورات التدريبية الجاهزة. يمكنك اختيار دورة وتعديلها في أي وقت لتناسب تدريبك. تتيح لك هذه الميزة الاختيار بسرعة من بين مئات المحتوى الجاهز عالي الجودة ليناسب فرقك ، ثم تحريرها ونشرها بسهولة في أي وقت من الأوقات. هناك أيضًا العديد من القوالب مع التحفيز لجعل الدورات تفاعلية وجذابة. عندما يتعلق الأمر بالتعلم ، فإن الميزات المضمنة مثل التكرار المتباعد تضمن تضمين المعلومات في ذاكرتك عن طريق توزيع الدروس على فترات زمنية متزايدة.

يحتوي SC Training (formerly EdApp) أيضًا على Rapid Refresh ، وهو صانع اختبار ، لمعرفة مدى فهم موظفيك للموضوع. من خلال هذا ، يمكن معالجة الفجوات المعرفية ويمكن أن تؤدي إلى احتفاظ أعلى ومعرفة أعمق.

سمات:

مجانا

2. كورسيرا

تقدم Coursera مجموعة واسعة من الدورات التي كتبها خبراء في الموضوع من أفضل الجامعات والمؤسسات. هناك 4000 دورة تدريبية في أكثر من 180 مجالًا تتعلق بالمعلوماتية والأعمال والعلوم الاجتماعية وغير ذلك. يمكّنك هذا من تجسيد أهداف عملك الإستراتيجية من خلال تحسين مهارات موظفيك. من خلال الاستثمار في حلول التعلم مثل Coursera ، يمكنك جعل مكان عملك قوة عاملة تعتمد على البيانات وتتسم بطلاقة رقمية تزيد من إنتاجية وأداء قيمة موظفيك في مؤسستك. الشهادة متاحة في جميع أنواع الدورات.

Employee Training Platform - Coursera

سمات:

التكلفة: دورات مجانية ومدفوعة

3. أليسون

Alison عبارة عن منصة لتدريب الموظفين عبر الإنترنت تقدم أكثر من 1500 دورة مجانية عبر الإنترنت في أنواع دورات مختلفة ، بعضها عبارة عن دورات دبلوم ودورات شهادات. تعد دورات الدبلوم أطول من دورات الشهادة لأنها توفر تدريباً شاملاً ، في حين أن برامج الشهادات عبر الإنترنت هي دورات تدريبية قصيرة يمكن إكمالها في أقل من 3 ساعات. باعتبارها واحدة من أكبر أدوات التعلم المجانية في العالم ، فهي مصممة للموظفين والطلاب لتطوير المهارات والتعلم بشكل مستقل. هناك العديد من مجالات الدراسة للاختيار من بينها مثل الأعمال والتسويق والهندسة والمزيد. يُطلب من المتعلمين تحقيق إنجاز بنسبة 80٪ على الأقل للمضي قدمًا وأن يكونوا على مسار تعلم ذاتي التوجيه.

Employee Training Platform - Alison

سمات:

التكلفة: دورات مجانية ومدفوعة

4. eDX

تقدم edX دورات تدريبية عالية الجودة حول موضوعات مطلوبة ساهمت بها 160 جامعة عضوة وشركات شريكة ، مثل Harvard و MIT و Google و Microsoft. بالنسبة للمتعلمين ، يمكن لأي شخص أن يأخذ الدورات المتاحة لتوسيع المعرفة على أي مستوى – وكل ذلك مجانًا. يمكنك العثور على العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بالدورة التدريبية في مكتبتهم والتي يمكنك عرضها لفريقك للتدريب. تشمل الدروس العلوم والأعمال ، على سبيل المثال لا الحصر. تدعم مقاطع الفيديو ما يصل إلى 11 لغة.

Employee Training Platform - eDX

من ناحية أخرى ، عروض استخدام المؤسسات لجعل eDX تخصص خطة تدريب ومهارات تتناسب مع احتياجات عملك. مع eDX ، فإنها تمكن من تحويل تجربة التعلم الخاصة بك لأنها تلتزم بالمبادئ الأساسية الثلاثة “الخبرة والممارسة والتطبيق” في التدريب.

سمات:

مجانا

5. المحقق

Inquisiq هي عبارة عن منصة تدريب عبر الإنترنت يمكنها مساعدتك في نشر وإدارة وتتبع مئات الدورات التدريبية ذات المحتوى الغني بجهد ضئيل. إذا كنت تريد محتوى جاهزًا ، فإن Inquisiq لديها موفرو محتوى شركاء يوفرون مناهجهم التعليمية المعدة مسبقًا. إذا كنت ترغب في إنشاء المحتوى الخاص بك ، فقد قام Inquisiq بتغطيتك مع حل إنشاء المحتوى الخاص بشريكه ، Vidversity. لمعرفة المزيد ، من المستحسن أن تطلب عرضًا توضيحيًا معهم.

Employee Training Platform - Inquisiq

لدى Inquisiq ميزات يمكنها أتمتة التسجيل في الدورة وإنشاء التقارير بشكل أسرع. يحتوي هذا البرنامج على واجهة قابلة للتكوين بالكامل ومتعددة اللغات لضمان أعلى مستوى من تجربة المستخدم. كما يمكن نقلها إلى أدوات تأليف التعليم الإلكتروني الأخرى ، نظرًا لتوافقها مع برنامج SCORM.

سمات:

التكلفة: 350 دولارًا أمريكيًا في الشهر

6. GoSkills

GoSkills هو نظام LMS مرن حيث يمكنك بسهولة إدارة محتوى الدورة التدريبية وتتبعه وتعيينه. يمكنك إنشاء وتخصيص العلامة التجارية لدوراتك التدريبية مجانًا. لديهم أيضًا نظام ألعاب مدمج يمكنك تخصيصه مع نظام المكافآت الخاص بك ، للحصول على تدريب مليء بالمرح. يتم تقسيم الدورات إلى دروس صغيرة الحجم للحصول على أفضل تجربة تعليم مصغر.

Employee Training Platform - GoSkills

سمات:

التكلفة: خطط مجانية مدفوعة

7. برنامج OpenLearn

تقدم OpenLearn محتوى جذابًا بتنسيقات متنوعة لدوراتها التدريبية. هناك المئات من الدورات التدريبية ومقاطع الفيديو والصوت الجاهزة معروضة في محتوى صغير الحجم. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر آلاف المقالات والاختبارات القصيرة والألعاب لتكملة تعلمك. يمكنك تصفية الدورات التدريبية حسب النشاط والتنسيق والموضوع للتنقل السلس. هناك أيضًا أداة لإنشاء الدورات التدريبية إذا كنت تريد البدء من نقطة الصفر. عند إكمال دورة تدريبية ، يتم إصدار شارة رقمية كتقدير للمشاركة. الجانب السلبي الوحيد لهذا النظام الأساسي هو أنه مقيد عندما يتعلق الأمر بإدارة الدورات.

Employee Training Platform - OpenLearn

سمات:

مجانا

8. قانون المواهب

Code of Talent هي أداة تدريب الموظفين الأنسب لمتخصصي التعلم والتطوير. يمكن للمدربين استخدام هذا لبناء دورات التعلم المصغر وتخصيصها وإطلاقها لفرقهم. لتعزيز التدريب الذاتي والتعلم الاجتماعي ومشاركة المحتوى ، تم تصميم دورات Code of Talent لتكون متنقلة وسهلة الفهم ، مع التدريب الذاتي والتعلم الاجتماعي والمشاركة في المحتوى. من خلال ميزة gamification ، يمكنك أيضًا إنشاء اختبارات تفاعلية مشابهة للألعاب على أمل تحفيز المتعلمين على التفاعل مع المواد التعليمية.

Employee Training Platform - Code of Talent

سمات:

التكلفة: الخطط المدفوعة

9. فتح: تعلم

فتح: تم تصميم Learn لتخصيص تجارب التعلم لفريقك. بفضل ميزاته سهلة الاستخدام وعملياته المؤتمتة ، يتيح لك إعداد وتدريب موظفيك بسهولة. يمكنك أيضًا وضع استراتيجية تدريبك من خلال الوصول إلى تقارير البيانات ذات الصلة من خلال ميزة تحليلات النظام الأساسي. فتح: تعلم وعود 3 أشياء: تأثير الأداء القابل للقياس ، وخبرات التعلم الهادفة ، والتميز التشغيلي المستدام. لديهم ميزات متكاملة مثل لوحات المعلومات المستندة إلى الأدوار وتصورات البيانات المخصصة للمتعلمين في قناة واحدة. يمكنك أيضًا تحميل المحتوى الخاص بك وإنشاء مسار تعليمي وإطلاق دورة تدريبية وعرض التحليلات والتقارير باستخدام هذا النظام الأساسي. أخيرًا ، لديهم بحث AI يمكّنك من البحث في كل النص داخل الدورة التدريبية عبر إدخالات متعددة. مع هذه الميزات ، لا داعي للقلق بشأن تقديم التدريب وإدارته.

Employee Training Platform - Unlock:Learn

سمات:

التكلفة: تجربة مجانية ، خطط مدفوعة

10. تدريب

تدريب حل تدريب عبر الإنترنت لإعداد الموظفين وتدريبهم. من الأفضل استخدامه كنظام أساسي لإدارة المستندات لتدريب موظفيك. من خلال ترقية عمليات التدريب الخاصة بك ، فإنك تسمح لبرنامجك بتحقيق قابلية تكرارية قابلة للتطوير. هناك أيضًا أدلة متاحة للموظفين لإبقائهم على المسار الصحيح مع تدريبهم.

Employee Training Platform - Trainual

يمكنك تخصيص الدورات التدريبية الخاصة بك بسلاسة باستخدام قوالبها المجانية البالغ عددها 150 قالبًا. بمجرد نشر الدورات ، يمكن لموظفيك الوصول إلى المواد التعليمية من خلال العديد من منصات الدورة التدريبية عبر الإنترنت التي تشمل iOS و Android و Chrome extension ومتصفحات الويب. سيوفر هذا الوقت كل أسبوع ، حيث يمكن الوصول إلى الدورات التدريبية وقابلة للبحث والتتبع.

للوصول إلى الميزات الأساسية للأداة ، يجب عليك الاشتراك في خططها المدفوعة.

سمات:

التكلفة: 99 دولارًا أمريكيًا في الشهر

Author

Mathieu

Privacy|Terms & Conditions|Security| © SC Training 2024